Skip to content

هوية وتاريخ علامة توتال للطاقات

la marque total

توتال للطاقات هو اسم المجموعة. يتحدث عن العولمة والالتزام. لها نفس المعنى والنطق بالعديد من اللغات حول العالم.

توتال للطاقات هو أيضًا اسم علامتنا التجارية الرئيسية. أنشئت في عام 1954 ، وقد اكتسبت سمعة كبيرة وتعاطف مع جمهورنا وعملائنا.

تاريخ العلامة التجارية

في عام 1953، قدم مسؤولو شركة Compagnie Française de Raffinage الفرنسية علامة تجارية جديدة باسم "TOTAL" في كاتب المحكمة التجارية في باريس. بعد سنتين، ابتكرت الشعلة الحمراء الشهيرة والدائرة الزرقاء التي أصبحت رمزا للعلامة التجارية.

مع مرور الوقت، تغير رمز العلامة توتال للطاقات عدة مرات (1963، 1970، 1982، 1992). بعد ادماج Petrofina وElf (في عام 2000)، استعاد الرمز (في عام 2003) الشعلة الحمراء مع الدائرة الزرقاء على خلفية بيضاء، تماما كما نعرفه اليوم.

 

زيوت التشحيم توتال للطاقات

كان الابتكار دائمًا أولوية لشركة توتال للطاقات لزيوت التشحيم، والتي يمكن أن تعتمد على مراكز سوليز المتواجد بالقرب من ليون، ولوهافر. إن الكفاءة المهنية للفرق التقنية والجهود البحثية المستمرة تجعل من الممكن تصميم وتطوير أحدث المنتجات والحلول التي تتكيف على الفور مع أحدث التطورات التكنولوجية، وخاصة في قطاع السيارات.

 

هوية وتاريخ علامة آلف

la marque ELF

أما العلامة التجارية Elf، فهي موجودة منذ أكثر من 40 عامًا. وتحافظ زيوت ELF على سمعة الحداثة والتكنولوجيا وتبرز جودة منتجاتها من خلال الشراكات وعلاقتها بمسابقات رياضة السيارات.

 

تاريخ العلامة التجارية

ابتكرت العلامة التجارية Elf في فرنسا في عام 1967. تم رسم "دوائر حمراء" عملاقة على واجهات محطات الخدمات التابعة لشبكة توزيع الاتحاد العام للبترول، والتي كانت تضم في ذلك الوقت عدة شركات نفطية: كالتيكس، وآفيا، ولامور، وCFPP ، وLacq. وفي 2000، انضمت آلف إلى مجمع توتال للطاقات.

 

 

زيوت التشحيم ELF

 تُحافظ آلف ليبريفيان على صورة علامة تجارية تنافسية وفعالة. بفضل ابتكاراتها التقنية والتكنولوجية، فهي علامة النجاح، والانتصارات، وعلامة الفائزين.
ترغب آلف في تسليط الضوء على هذه الخبرة في الوقت الراهن، حيت تسمح لها كل هذه السنوات من البحث والابتكار في خدمة السيارات الرياضية، بتقديم زيوت عالية الجودة والأداء يوميا وفعالة لحماية المحرك في الوقت نفسه.
ان استخدام زيت ELF هو الاستفادة من خبير يوميا!