Skip to content

الطبعة 1

بما أن الأفكار تحتاج إلى طاقة من أجل النمو، أطلقت شركة طوطال تحدي "صاحب المشروع الناشئ لهذه السنة" فيما يقرب من 60 دولة حول العالم. خصص هذا التحدي لجميع رواد الأعمال المحليين الشباب الذين لديهم مشروع مبتكر يمكن أن يحدث نمو اقتصادي في بلدهم. بعد عدة مراحل من التقييم، ستقوم لجنة التحكيم المحلية بتعيين 3 فائزين بالإضافة إلى مقاولتهم المفضلة. سوف يحصل الفائزون الثلاثة على تتويج "مقاول السنة" وسيحصلون على مساعدة مالية ودعم وتغطية لمشروعهم.

 

حاولوا أن تصبحوا "صاحب المشروع الناشئ لهذه السنة"!

 

الطبعة 2

بما أن الأفكار تحتاج إلى طاقة من أجل النمو، تطلق شركة طوطال الطبعة الثانية من تحدي "صاحب المشروع الناشئ لهذه السنة" هذا العام.

في الطبعة الأولى، قامت شركة طوطال ليبريفيان الجزائر بمكافأة ثلاث اصحاب مشاريع شباب:

الجائزة الأولى: نسيم مسعودن بمشروع DZ CASSE

إن فكرة "Dz Casse" المستوحاة من مواقع التجارة الإلكترونية، هي شبكة تربط جميع متاجر قطع غيار السيارات في البلاد من أجل إنشاء مستودع افتراضي واحد، وسيتم إدارة هذا المستودع من خلال تطبيق الشبكة كمخزون من قطع الغيار. الهدف منه إنشاء شركة مهمتها إدارة شبكة من متاجر حطام السيارات المتواجدة على التراب الوطني.

 

الجائزة الثانية: سامية خديم بمشروعها RDV Toubib

ان RDV Toubib هي خدمة للعمال الصحيين ومرضاهم حيث يسمح للأطباء بأن يكونوا متواجدين على شبكة الإنترنت وأن يعرف موقعهم الجغرافي بكل سهولة. أكثر من ذلك، فالخدمة تتيح لكل من الأطباء ومرضاهم إدارة مواعيدهم بسهولة وكفاءة على واجهة واحدة وعلى منصة واحدة.

الجائزة الثالثة: إسلام فورة بمشروع URBLIZ

Urbliz هي شبكة اجتماعية حضرية في شكل خريطة تفاعلية تعتمد على تحديد الموقع الجغرافي، والتي تمكنكم من الولوج بطريقة آنية إلى الأحداث والمعلومات المتعلقة بنا حولكم من المجتمع والقرب (العلاقات).

 

هذا التحدي هو لجميع رواد الأعمال المحليين الشباب الذين لديهم مشروع مبتكر يمكن أن يحدث نمو إقتصادي واجتماعي في بلدهم. بعد عدة مراحل من الاختيار، ستقوم لجنة التحكيم المحلية بتعيين 3 فائزين بالإضافة إلى مقاولتهم المفضلة.

 سوف يحصل الفائزون الثلاثة على تتويج "صاحب المشروع الناشئ لهذه السنة" وسيحصلون على مساعدة مالية ودعم وتغطية لمشروعهم.

 

حاولوا أن تصبحوا "صاحب المشروع الناشئ لهذه السنة"!