نحن طوطال  في الجزائر نعتقد أنه من خلال تبادل معرفتنا و الاستماع  إلى الجهات المعنية سنتمكن من تدعيم قبول نشاطاتنا، و التصرف كشركة رائدة مسؤولة.

لقد قمنا بوضع الأهداف التالية:

* احترام مساهمينا، الاستماع لهم و إشراكهم و تعزيز أواصر الحوار معهم

* التصرف بشكل مسؤول و مثالي يحتذى به في تسيير الآثار المرتبطة بنشاطاتنا

* تعزيز التنمية الاقتصادية و الاجتماعية في المناطق التي تستضيفنا.

* و في النهاية أن نكون فاعلا رئيسيا في مجال الوصول للطاقة

 

و بغرض تحقيق هذه الأهداف, لقد قمنا ببناء إستراتيجية تتماشى مع أنشطتنا. و التي ترتكز على أربعة قطاعات، و يتم تطبيقها من قبل جميع الشركات التسويقية التابعة لطوطال  إفريقيا و الشرق الأوسط.

   

السلامة على الطرق

تقطع 7500 شاحنة تابعة لشركة طوطال  مسافة 250 مليون كيلومتر تقريبا على الطرق الإفريقية سنويا. مما جعل رفع مستوى السلامة على الطرق أولوية بالنسبة لموظفي طوطال . وقد تم تطوير مجموعة متنوعة من البرامج داخليا وخارجيا من أجل تحسين سلامة الجميع.

 

التعليم

نحرص أيضا على تبادل معرفتنا و خبرتنا في المناطق المضيفة عن طريق إقامة شراكات مع الجامعات التي تضم طلابا سيصبحون مديرينا المستقبليين.

<<زوروا صفحتنا المهن

الوصول للطاقة

تمكين الناس من الوصول للطاقة هو عملنا. و يعد محركا رئيسيا في التنمية الاقتصادية، الاجتماعية و البشرية. و نحن ملزمون بصفتنا خبراء في مجال الطاقة، بتعزيز و تطوير حلول الطاقة الشمسية للجميع. و نسعى لتسويق مليون مصباح يعمل بالطاقة الشمسية في القارة الإفريقية بحلول عام 2017. هذه المنتجات مخصصة في المقام الأول لتلبية احتياجات المجتمعات الأشد فقرا