Skip to content

ان شركة طوطال في الجزائر على استعداد لتعزيز التحاق الموظفين المعينين محليا إلى وظائف الإدارة، حيث نعتمد على مجالات التنمية التي تشترك فيها جميع الشركات التابعة للمجمع في إفريقيا والشرق الأوسط من أجل بناء سياستنا لإدارة الموارد البشرية:

التعليم

لتجنيد مواهب الغد، اختارت توتال إقامة شراكات مع جامعات في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك على المستويين الوطني أو الإقليمي. كان الهدف من ذلك هو إبرام سبع اتفاقيات إقليمية وحوالي 40 اتفاقية وطنية بحلول عام 2017. وبموجب هذه الاتفاقيات، تستضيف الشركات الفرعية التابعة لـتوتال المتدربين ويقدم خبراء المُجمع دورات تدريبية في المؤسسات الجامعية الشريكة.

التدريب

تعزز توتال تنمية المهارات والتطوير المهني لموظفيها من خلال التدريب وإنشاء دورات دولية لقادة المستقبل وتشجيع التنقل المهني. تمثل هذه السياسة تحدياً استراتيجيا لشركة توتال، حيث تهدف بذلك إلى بناء فرق ناجحة لضمان تطوير أنشطتها واستدامتها.

الضمان الاجتماعي والصحة والتقاعد

وضعت توتال تدابير الضمنان الاجتماعي والتأمين الصحي لموظفيها في جميع شركات التوزيع التابعة لها في إفريقيا والشرق الأوسط. كما يوفر المُجمع أيضًا نظام تقاعد تكميلي في أكثر من 30 دولة.

قيم قوية

تقوم توتال بتجنيد ما يقرب من 10000  شخص كل سنة، و75٪ منهم من خارج أوروبا. بفضل ذلك، يعمل في المجمع حوالي 130 جنسية.

ترتكز سياستنا للموارد البشرية على أربعة أركان لتعزيز التطوير المهني لكل موظف وهي كالتالي:

  1. تنوع التوصيفات والتكوينات والثقافات، وذلك ما يشكل ثروة حقيقية لاحتكاك وجهات النظر من أجل استباق تطورات العالم المعولم بشكل أفضل؛
  2. التنقل إلى وظائف أو قطاعات أو بلدان جديدة لتمكين الموظفين من الارتقاء إلى مستوى طموحاتهم؛
  3. العدل بين الموظفين على أساس الاجور والمكافآت المحددة فردياً، ونظام مرجعي للضمان الاجتماعي وسياسة متقدمة لحيازة العمال لأسهم الشركة؛
  4. المسؤولية من خلال الإجراءات التي نقوم بها كل يوم في العالم، بإهتمام دائم بالاخلاقيات والأمن والتنمية

اتصلوا بنا

هل ترغبون في اتخاذ خطواتكم الأولى نحو الحياة المهنية؟

أو هل تريدون إعطاء اتجاه جديد لحياتكم المهنية؟

يسعدنا كثيرا أن نبلغكم بمنهجنا والإمكانيات المختلفة التي نوفرها.

يمكنكم إرسال طلب التوظيف إلى العنوان التالي:

[email protected]  

تحقق لدينا وظائف مختلفة هنا