Skip to content

طوطال الجزائر

تصنيع. حيث تعد نموذجا متكاملا يسمح بضمان التآزر بين مختلف النشاطات و اقتراح عرض كامل قائم على: الابتكار، التكامل و إنشاء القيمة.

يتم تمثيل النشاط المنبع من طرف الشركة التابعة لطوطال الاستكشاف و التصنيع الجزائر مع مشاريع الغاز في محيط تين فوي، تابانكورت، تيميمون و أهنات بالشراكة مع الشركة الوطنية سونطراك. أما نشاطات المصب فيتم تمثيلها  بشركتين تابعتين طوطال الجزائر للزفت ش ذ أ و طوطال الجزائر للزيوت ش ذ أ.

تعمل طوطال الجزائر للزفت ش ذ أ في مجال تصنيع، تحويل و تسويق الزفت. و بموازاة ذلك، تركز طوطال الجزائر للزيوت ش ذ أ على تصنيع و تسويق الزيوت التي تحمل العلامة التجارية  طوطال و إلف.

تؤكد طوطال على إرادتها لمرافقة التنمية الاقتصادية للبلد عن طريق إطلاق برامج استثمار مهمة و جديدة تم تنفيذها على مر السنين.

إن نجاح طوطال الجزائر ناجم عن خبرة موظفيها، هذا إضافة إلى دعم معرفة مجمل المجموعة.

إننا نسعى اليوم أن نكون طرفا فاعلا رائدا، يساهم في تنمية البلد، عن طريق تقديم معرفتنا و طرح حلول شاملة من شأنها أن تضمن الرضا الكامل.

مؤهلاتنا للمستقبل:

* نموذج متكامل

* ثقافة الشراكة

* خبرة في المشاريع الكبرى

* خبرة و تميز

* استثمار كبير في البحث و التنمية

 

مهمتنا هي:

الالتزام بتزويد عملائنا بأفضل المنتجات و الخدمات التي تجسد أحدث التطورات التكنولوجية.

 

رؤيتنا هي:

* أن نكون من بين الشركات الرائدة في البلد الذي نعمل فيه

* أن نكون مساهمين ملتزمين في المجتمع و مركز للخبرة و الامتياز

طوطال الجزائر للزيوت ش ذ أ: ضمانات الخبير

لقد تأسست طوطال في الجزائر في إطار التنمية الدولية لنشاط الزيوت و هذا بهدف دعم مركزها كعامل أساسي في نشاطات المصب في إفريقيا و الشرق الأوسط.

لقد بدأت طوطال الجزائر للزيوت ش ذ أ في تسويق الزيوت التي تحمل العلامة التجارية طوطال و إلف في شهر جوان 2004 مع سلسلة كبيرة من المنتجات التي تستجيب لمختلف احتياجات عملائها، الخصوصيين و الصناعيين.

ترتكز الزيوت التي تحمل العلامة التجارية طوطال على مهنية الفرق التقنية و الجهود المستمرة في البحث التي تسمح بتصميم و تطوير المنتجات و أحدث الحلول التي تم تكييفها مباشرة مع آخر الابتكارات التقنية، و خاصة في مجال السيارات.

تسمح الزيوت التي تحمل العلامة التجارية إلف و التي تستفيد من سنوات من البحث و الابتكار، مصلحة الرياضات التقنية، بتوفير زيت يومي ذو كفاءة و فعالية من أجل حماية المحرك.

إن استعمال الزيت الذي يحمل علامة إلف يعني أن نكون يوميا برفقة خبير.

الاستثمار: تأمين للمستقبل.

 

من أجل السيطرة على سلسلة القيمة في تصنيع و تسويق الزيوت، استثمرت طوطال الجزائر للزيوت ش ذ أ في هياكل جديدة، و التي سمحت لها في الاستجابة بشكل فعال للاحتياجات المتزايدة للسوق الجزائرية. تحتوي طوطال الجزائر للزيوت ش ذ أ على مستودع و وحدة تعبئة و تغليف للزيوت تقدر مساحته بـ 4000 م2.

طوطال الجزائر للزفت ش ذ أ: الكلمة الأساسية هي الجودة

 تم إنشاء طوطال الجزائر للزفت ش ذ أ في 8 سبتمبر 1999. و هي متخصصة في مجال تصنيع، توزيع و تحويل الزفت.

تقدر السعة الإجمالية للتخزين الخاصة بالشركة التابعة في يومنا هذا بـ 6000 طن، و هذا بفضل مخطط استثمار و تنمية بهدف أن تصبح طرفا فاعلا في السوق الجزائرية.

تم إنشاء وحدة أولى لتحويل الزفت في المنطقة الصناعية بورقلة، و هي متخصصة في المستحلبات و التخفيف بسعة إجمالية تقدر بـ 7000 طن.

تم إنشاء مستودع جديد في شهر نوفمبر 2009، في منطقة تنس (ولاية الشلف). لقد سمح هذا الاستثمار الهام لطوطال الجزائر للزفت ش ذ أ، بزيادة قدرتها على التصنيع من أجل الاستجابة بشكل أفضل لاحتياجات عملائها. 

حيث تعد منشئة حديثة للغاية، تحترم معايير الصحة، السلامة، البيئة و الجودة للمجموعة و تستجيب للمتطلبات و المعايير الدولية.